السواح: معرض التصدير يعتبر حملة وطنية لإعادة رجال الأعمال العرب للأسواق السورية

 

الاقتصاد اليوم:

بين رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح، أن معرض التصدير وتقنياته المزمع إقامته السبت المقبل في دمشق، يعتبر مهرجاناً تصديرياً تثقيفياً، وهو عبارة عن حملة وطنية تهدف لإعادة رجال الأعمال العرب إلى الأسواق السورية، مؤكدا أن هناك خطط طموحة لدى اتحاد المصدرين، للتوسع أكثر في جميع الأسواق العربية ودعوة رجال الأعمال العرب لزيارة سورية لكي يتأكدوا بأن الصناعة السورية لا تزال قائمة، وأننا عدنا من جديد للتألق.

ولفت السواح إلى ان الهدف من المعرض الحالي هو جذب رجال الأعمال العراقيين، حيث سيحضر المعرض نحو 200 رجل أعمال عراقي يمثلون العديد من القطاعات الاقتصادية الهامة في العراق.

ونوه بحسب سينسيريا، إلى أن هذا من شأنه أن يحدث تحريك للأسواق السورية من جهة وإعادة تشبيك العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين بشكل أمتن، حيث أن زيارة رجال الأعمال العراقيين لدمشق ومشاركتهم بالمعرض، الذي سيشهد مشاركة كبيرة من الشركات الصناعية السورية والمصارف بالإضافة إلى النشاطات الاخرى، والمحاضرات، فإن هذا الأمر سيؤكد لهم، بأن سورية لاتزال بخير.

ويشارك بالمعرض نحو 100 شركة تمثل غالبية الفعاليات الاقتصادية ذات العلاقة بالتصدير، كما يحظى برعاية ماسية من شركة فلاي داماس ورعاية ذهبية من بنك الشام وبنك البركة.

 

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك