الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

المعرض الأول للتعليم و التدريب 2015 SIUS يفتتح اليوم

الاقتصاد اليوم ـ خاص:

تفتتح  اليوم فعاليات المعرض الأول للتعليم و التدريب 2015 SIUS الذي يقام برعاية وزارة التعليم العالي في فندق داماروز دمشق وتنظمه شركة مسارات للمعارض و المؤتمرات .

وأكد مدير عام الشركة المنظمة أنس ظبيان في تصريح لـموقع "الاقتصاد اليوم" أن المعرض يحظى بمشاركة عشرات الجامعات و المعاهد و مراكز التدريب وتأتي  أهمية إقامة  هذا المعرض أنه جاء  بعد أربع سنوات من التوقف عن إقامة مثل هذه المعارض بسبب الظروف الراهنة لافتا إلى أن المعرض يسلط الضوء على الواقع التعليمي في سورية والخدمات التي تقدمها الجامعات والمعاهد والمراكز التعليمية والتدريبية.

وأشار ظبيان إلى أن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام يتيح للطلاب التعرف على الجامعات والمعاهد وعقد لقاءات بين المعنيين فيها مع الطلاب المسجلين والمستهدفين وتعريفهم بالخدمات والنشاطات الجديدة ودراسة احتياجاتهم وتوثيق العلاقة بينهم بما يعزز صورة الجامعة وسمعتها الأكاديمية وخاصة بعد أن أدت الظروف الراهنة إلى تغيرات في نشاطات وأماكن وجود الجامعات وكلياتها وأقسامها.

وتشارك في رعاية المعرض جامعة القلمون و الجامعة السورية الخاصة و جامعة الشام الخاصة وسيكون  الافتتاح الرسمي للمعرض في تمام الساعة الخامسة ظهراً بحضور وفود حكومية ورسمية وتمثيل لجهات إعلامية وتلفزيونية.

يذكر أن شركة مسارات المختصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات الداخلية الخارجية التخصصية هي إحدى شركات مجموعة أوغاريت الاستشارية التي تأسست كأول شركة سورية مختصة بإدارة المشاريع الاستثمارية ودراسات الجدوى الاقتصادية إضافة إلى الدراسات الإدارية ودراسات إعادة هيكلة المؤسسات المتضررة

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك