بنك الشام ينفذ دورات تدريبية لموظفيه حول أسواق المال وأسعار الخزينة وإدارة الفروع

 

الاقتصاد اليوم:

اختتمت إدارة الموارد البشرية لدى بنك الشام خطتها التدريبية والتطويرية لعام 2016 بدورات تدريبية مكثفة وشاملة في أسواق المال وأسعار الخزينة وآلية عمل إدارة الفروع.

وبحسب بيان حصل "الاقتصاد اليوم" على نسخة منه، فقد قدّم التدريب مدير دائرة الخزينة والاستثمار لدى بنك الشام متحدثاً حول أسواق المال وأسعار الخزينة، حيث يهدف التدريب إلى تطوير مهارات ومعلومات موظفي بنك الشام بالجوانب الاقتصادية المرتبطة بالسوق المالية العالمية والتأثيرات المتعلّقة في الخزينة ومهامها على آلية العمل المصرفي بشكلٍ عام، وإعطاء فكرة حول حركة أسواق المال العالمية وآلية عملها ودورة الاقتصاد وآلية تحديد أسعار الخزينة والعوامل المؤثرة بها.

وحول ذلك أكد السيد أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام أن هذه التدريبات تعد إلتزاماً من بنك الشام لتطوير مهارات فريق عمله، حيث يحرص بنك الشام دوماً على استقطاب وتأهيل الكوادر المميزة والكفاءات العالية إلى جانب تطوير البرامج التدريبية للموظفين.

بدورها قدّمت مجموعة من كوادر إدارة الفروع لدى بنك الشام برنامج تدريبي متكامل لموظفي الفروع الجدد، حيث شمل التدريب نظام "IMAL" وإدارة خدمة الزبائن، وآلية عمل الخدمات الإلكترونية، والخدمات النقدية وغير النقدية، وذلك تعزيزاً لمهارات ومعلومات موظفي الفروع ليكونوا على أتم الجاهزية لتقديم الخدمات المصرفية بجودةٍ عالية وأداء متقنٍ ومميز.

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك