جامعة دمشق تعلن عن حاجتها للتعاقد مع مدرسي لغات أجنبية

 

الاقتصاد اليوم:

أعلنت "جامعة دمشق" عن حاجتها للتعاقد مع مدرسين لتدريس اللغات الأجنبية إنكليزي وفرنسي وألماني في مختلف كلياتها بدمشق وفروعها في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة حيث يبدأ تقديم الطلبات اعتبارا من 29-8-2016 ولغاية 4-9-2016.

وبينت الجامعة الأوراق المطلوبة وشروط التقدم لمسابقة المدرسين وهي أن يكون المتقدم حاصلا على الأقل على الدرجة الجامعية الأولى من إحدى الجامعات السورية أو ما يعادلها إجازة في اللغة الإنكليزية أو اللغة الفرنسية أو اللغة الألمانية وأن تكون هذه الإجازة بمرتبة جيد ومعدل 60 بالمئة وما فوق للتعيين في كليات جامعة دمشق أو بمعدل مقبول في حال الحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه وبمرتبة مقبول ومعدل 55 بالمئة وما فوق للتعيين في فروع جامعة دمشق درعا والسويداء والقنيطرة وأن يمتلك خبرة بالتدريس.

ويخضع جميع المتقدمين بموجب هذا الإعلان لاختبارات كتابية تجرى بإشراف المعهد العالي للغات في جامعة دمشق يوم الثلاثاء في 6-9-2016.

ويدعى الناجحون الأوائل بنتيجة الاختبار الكتابي للتقدم لإجراء مقابلة شفهية الأربعاء 7-9-2016 ويجري التقويم على أساس 50 بالمئة لمعدل الإجازة و50 بالمئة للاختبار الكتابي والمقابلة الشفهية.

وبحسب الإعلان يتقدم الناجحون في الاختبار الكتابي إلى المقابلة الشفهية يوم الخميس 8-9-2016 وتعد المجالس الجامعية صاحبة الحق في التعاقد مع الناجحين بحسب المؤءهلات المطلوبة والاختصاص.

وتضم جامعة دمشق 18 كلية ويتبع لها 3 فروع في محافظات درعا والسويداء والقنيطرة.

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك